أمن

الحشد الشعبي يحبط تحركات لـ"داعش" للسيطرة على مناطق في كركوك

   
55 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/11/2019 6:14 مساءا

النبأ الصادق/ امن

أعلن آمر فوج الطوارئ اللواء 15 في الحشد الشعبي طاهر عبد الله، اليوم السبت، عن احباط تحركات لـ“داعش الارهابي” لاسقاط بعض المناطق في محافظة كركوك.
ونقل إعلام الحشد في بيان، عن عبد الله قوله إن "تنظيم داعش استغل خلال الفترة الماضية حالة الفراغ الأمني التي تشهدها بعض المناطق في محافظة كركوك وبدأت عناصره بالتنقل من مكان لآخر وكان في نيتهم شن عمليات إرهابية لاسقاط بعض المناطق”.
وأضاف عبد الله، أن “الحشد الشعبي نجح باحباط تلك التحركات واجهاضها من خلال القيام بعمليات نوعية ونصب كمائن وتأمين المناطق التي تعاني من فراغات أمنية”، مشيرا إلى أن “الحشد الشعبي مستمر بمراقبة تحركات العدو الداعشي”.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45