محلي

مدينة الطب تعلن وصول 700 جهاز طبي متطور في مراكزها

   
53 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   16/11/2019 6:17 مساءا

النبأ الصادق/ محلي

أعلنت مدينة الطب، السبت، 16 تشرين الثاني 2019، عن وصول اجهزة القسطرة المتخصصة في الاشعة التداخلية في مستشفى الشهيد غازي الحريري للجراحات التخصصية.
وأكد مدير عام دائرة مدينة الطب الدكتور حسن محمد التميمي، ان "اكثر من 700 جهاز طبي متقدم سيدخل الخدمة في مستشفيات ومراكز مدينة الطب وستسهم بشكل كبير بإدخال تقنيات طبية ولأول مرة بالعراق فضلا عن اجهزة متقدمة تم ادخالها حديثا إلى المركز الوطني للأمراض السرطانية".
واضاف، ان "مركز الأمراض السرطانية يشمل حملات كبيرة للنهوض بخدماته حيث تم استكمال نواقص الأجهزة الطبية واضافة صالات مخصصة لمزج الأدوية السرطانية بالإضافة إلى اجهزة الماموكرام".




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45