رياضة

لجنة التراخيص تزور أندية الدوري الممتاز

   
17 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   28/09/2020 6:32 مساءا

النبأ الصادق/ رياضة
ستباشر لجنة التراخيص في الهيأة التطبيعية القيام بزيارة الاندية التي تلعب في دوري الكرة الممتاز للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ للاطلاع على اكمالها المتطلبات والمعايير لمنحها الرخص الاسيوية، والبداية ستكون غدا الثلاثاء من نادي القوة الجوية.

واكد رئيس اللجنة، الدكتور حسين فلامرز : ستتم زيارة الاندية المشمولة بالرخصة الاسيوية التي اكملت رفع الملفات، حيث ستباشر لجنة التراخيص، ابتداءً من يوم غد الثلاثاء، زيارة الاندية، والبداية من نادي القوة الجوية، حيث ستتواجد اللجنة في تمام الساعة التاسعة صباحا في مقر النادي.

وأضاف فلامرز: ستتم زيارة بقية الاندية تباعا في الايام المقبلة، وضمن المواعيد التي تم تحديدها في اللجنة، والهدف من زيارة الاندية التي اكملت المتطلبات والمعايير  الاسيوية لغرض منحها الرخص، وحسب الضوابط التي حددها الاتحاد الاسيوي.

واختتم بالقول: نأمل استمرار التعاون بين الاندية ولجنة التراخيص لإنهاء الزيارات في أوقاتها المحددة.

وكانت لجنة التراخيص قد اغلقت، في العشرين من الشهر الحالي، نظام كلاس الخاص بمنح التراخيص للاندية التي تلعب في دوري الكرة الممتاز للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١.




تنويه ... الآراء المنشورة في الوكالة تعبر عن رأي اصحابها .. ولاتعبر في الضرورة عن رأي الوكالة.... معتمدة لدى نقابة الصحفيين العراقيين .. تسلسل الاعتماد ١٧٠٤... للمزيد من المعلومات او التواصل معنا على الايميل التالي :- info@nbs-news.com يمكن لجميع متابعينا تحميل تطبيق "وكالة النبأ الصادق" واستخدامه بعد أن أصبح متاحا على نظام "اندرويد" من خلال الرابط الآتي: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nbs_news.newsapp
3:45